موقع ام ام نيوز استبق الأحداث وكشف التفاصيل منذ أيام....انتخابات المكتب الجامعي ستلغى...أسباب انسحاب اللطيف ....قائمة قادمة متوازنة ..مستشارين لإنقاذ الكرة التونسية... 7 ايقافات كبرى وقريبا عودة المنشآت والملاعب الرياضية.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصةرياضة

موقع ام ام نيوز استبق الأحداث وكشف التفاصيل منذ أيام….انتخابات المكتب الجامعي ستلغى…أسباب انسحاب اللطيف ….قائمة قادمة متوازنة ..مستشارين لإنقاذ الكرة التونسية… 7 ايقافات كبرى وقريبا عودة المنشآت والملاعب الرياضية….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز حصريا ،حول التطورات القادمة تزامنا مع تقديم الترشحات للإنتخابات الخاصة بالمكتب الجامعي والمتعلقة بتغيير شامل في سير الأحداث وبالقانون مع احترام لوائح الفيفا ،فقد اكد الناطق الرسمي لوزارة الشباب والرياضة شكري حمدة انه سيتم الغاء الإنتخابات  في حال صدور قانون الهباكل الرياضية  ولو كان ذلك حتى بعد الإنتخابات بأيام ،وهو ماتعمل عليه سلطة الإشراف حاليا ،لذلك  تفهم وسام اللطيف الأمر بعد الكشف عن مخطط اعضاء المكتب الجامعي السابقين وقد تلقى امرا خاصة وانه عضو في هيئة الإنتخابات بالإنسحاب من سباق الرئاسة رسميا .

ومثلما اكدنا سابقا وحصريا هناك اكثر من 7 ايقافات هامة جدا سواء من اعضاء المكتب الجامعي الحالي أو بعض الذين دفعوا بمترشحين اثنين ومن بينهما سياسي رياضي في الخارج وسياسي رياضي يتردد بين تونس والخارج تورط في قضية انستالينغو ،كما قد يتم تعيين لجنة استشارية تضم أفضل شخصيات خدمت الرياضة التونسية سابقا للتنسيق وربما امكانية تكوين قائمة متوازنة لإنقاذ الكرة التونسية وتنفيذ مشروع الإصلاح .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى