كينغسلاي ايدو يفضح مدرب تونسي وفريقه ويقدم درسا في الإخلاص للإفريقي بقرار غير مسبوق... ومفاجأة في انتظار الأحمر والأبيض بغانا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كينغسلاي ايدو يفضح مدرب تونسي وفريقه ويقدم درسا في الإخلاص للإفريقي بقرار غير مسبوق… ومفاجأة في انتظار الأحمر والأبيض بغانا….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، أن كينغسلاي ايدو الذي نال إعجاب مدربه المنذر الكبير خاصة في التحضيرات الأخيرة من بينها الودية امام تينجة الرياضية ،رفض رسميا اتصالات من فريق نبيل معلول الكويت الكويتي بل وأكد انه ينوي المواصلة مع فريق باب الجديد في الموسم القادم وقد لايغادر النادي رغم بعض العروض ،مع العلم وان ادارة النادي سعت مؤخرا الى تحصين لاعبيها من السماسرة ،كما تقدمت الهيئة اشواطا فيما يتعلق بملف تجديد العقود .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض وحسب الاصداء قبل رحلة غانا يوم الخميس التي ستكون متقوصة من غيث الصغير ،فإن فريق دريمز وعد بالمعاملة بالمثل وحفاوة الاستقبال مثلما حصل معهم في تونس ،كما قد يكون في مساندة الفريق مجموعة هامة من أحباء النادي المقيمين هناك .

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  توة مهارة نحكيلكم على صاحب موقع قضينا عليه اخبار الترجي وهو مختص فيها بالسرقة ولا يعدي في الافريقي )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى