ماذا يحدث في تونس...مافعله شاب بوالدته في المنيهلة صادم جدا جدا وغير متوقع ثم عند الى ماهو أبشع قبل ان يلوذ بالفرار والسبب غريب جدا.... | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

ماذا يحدث في تونس…مافعله شاب بوالدته في المنيهلة صادم جدا جدا وغير متوقع ثم عند الى ماهو أبشع قبل ان يلوذ بالفرار والسبب غريب جدا….

ام ام نيوز 

جدت جريمة بشعة للغاية بأحد أحياء المنيهلة صباح اليوم السبت اثر اقدام كهل أربعيني على قتل والدته بطريقة شنيعة وقطع يديها قبل أن يضرم النار بمنزل العائلة ويلوذ بالفرار. 

وحسب التحقيقات الاولية  فإن الجاني الذي يقيم صحبة شقيقه ووالدتهما بأحد أحياء معتمدية المنيهلة بولاية أريانة،كان في خلافات مع شقيقه وكان زالدتهما تساند الأخير وهو ماجعله ،يدخل صبيحة اليوم في اشتباكات معه وعند على اثرها  الى الاعتداء عليه بواسطة سكين، فقرر الشقيق المعتدى عليه، التوجه إلى مركز الأمن وتقديم شكوى بشقيقه المظنون فيه، واثر مغادرته المنزل، عمد المظنون فيه الى طعن والدته بواسطة السكين، مسددا لها عديد الطعنات، بطريقة بشعة قبل أن يجرّها الى الشارع ويقطع يديها ويتركها جثة هامدة، لتتواصل حالته الهستيرية ويلج الى المنزل ويضرم فيه النار قبل أن يلوذ بالفرار. 

وحسب ذات المعطيات فان وحدات الحرس شرعت في تنفيذ عمليات تمشيط مكثفة بحثا عن المظنون فيه الذي لا يزال متحصنا بالفرار،ويبدو انه يعاني من أزمة نفسية حادة .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى