أجواء خاصة وعلى غير العادة داخل الإفريقي....بن شيخة يفاجئ الجميع بهذا الخبر السار عن الأحمر والأبيض.... ومسلسل فوزي البنزرتي متواصل... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أجواء خاصة وعلى غير العادة داخل الإفريقي….بن شيخة يفاجئ الجميع بهذا الخبر السار عن الأحمر والأبيض…. ومسلسل فوزي البنزرتي متواصل…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،أن ادارة النادي الافريقي ،حرصت على. تحفيز اللاعبين ومن المنتظر ان يتم صرف مستحقاتهم قبل رحلة الفريق الى غانا لمواجهة فريق دريمز ،وستكون المجموعة تقريبا مكتملة بإستثناء غيث الصغير الذي سيعود في اول مواجهة للفريق في مرحلة البلاي أوف امام النادي الصفاقسي .

بقي ان نؤكد أن مدرب الفريق السابق والمشرف حاليا على  فريق سيمبا التنزاني عبد الحق بن شيخة ،توقع تتويج الاحمر والأبيض هذا الموسم بلقب كأس الكاف معتبرا أن المجموعة متكاملة والانتدابات هامة ذكرته بمواسم التتويجات التي عليها مع النادي ومتمنيا النجاح والتوفيق لفريقه المفضل في تونس .

وللتوضيح حول فوزي البنزرتي وحتى نسحب البساط من تحت اقدام قطيع الحمقى من مواقع الكوبي كولي ,فإن هذا الأخير سبكشف  مفاجأة جديدة قريبا تتعلق تحديدا بعلاقته بالنادي الافريقي .

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز وقد تعمدنا التأخير لأسباب سكنشفها قريبا وتخص كل موقع استولى على مقال تابع لنا مع العلم وان تونس كاملة تعرف خدمة شكون مسروقة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى