يحدث في بنزرت...طفلان(13 و14 عاما ) يقتلان شاباً ثلاثينيا رفض منحهما المال!!!!! | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

يحدث في بنزرت…طفلان(13 و14 عاما ) يقتلان شاباً ثلاثينيا رفض منحهما المال!!!!!

ام ام نيوز 

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية ببنزرت من ايقاف طفلين 13 و 14 سنة تورطا في قتل شاب 35 عام طعنا بسكين بعد ان رفض تمكينهما من مبلغ مالي حسب ما افاد به مصدر أمني  لمراسل راديو موزاييك.

وأضاف نفس المصدر انه مساء امس الخميس عمدا طفلان إلى ايقاف الضحية وسط مدينة بنزرت و طلبا منه مبلغا ماليا فرفض وسريعا ما تطور الأمر إلى مشادة انتهت إلى طعن الهالك بسكين ثم لاذا بالفرار. وقام أعوان فرقة الشرطة العدلية بمطاردتهما وسط أزقة المدينة العتيقة، ونجح أعوان الأمن في ايقافهما واحالتهما في مرحلة أولى على انظار حاكم التحقيق بتهمة مسك واستعمال سلاح ابيض و الاعتداء به ثم تم الأذن لفرقة الشرطة العدلية بانابة ثانية اثر وفاة المجني عليه عشية اليوم متاثرا بالإصابات التي تعرض لها مع عرضه على الطبيب الشرعي.

وفي تصريح لراديو موزاييك اف ام أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الأول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي انه بعد احالة الطفلين على انظار حاكم التحقيق في مرة أولى بتهمة محاولة القتل سيتم احالتهما يوم الاثنين بتهمة القتل العمد اثر وفاة الضحية مساء اليوم متاثرا باصابته بمستشفى الرابطة بالعاصمة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى