صابر خليفة يخرج عن صمته ويكشف الكواليس....ناجي الجويني أحبط مخطط عواز الطرابلسي وأنقذ الافريقي...وهذه أبرز مفاجآت الميركاتو المبكر داخل الأحمر والأبيض.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

صابر خليفة يخرج عن صمته ويكشف الكواليس….ناجي الجويني أحبط مخطط عواز الطرابلسي وأنقذ الافريقي…وهذه أبرز مفاجآت الميركاتو المبكر داخل الأحمر والأبيض….

خاص بموقع ام ام نيوز 

وجه المدير الرياضي صابر خليفة عبر قناة نسمة خلال تواجده في اجتماع ممثلي الأندية بالرئيس الجديد لهيئة التحكيم  ناجي الجويني ،رسالة طمأنة الى جماهير الافريقي ،مشددا على ان الفريق في الطريق الصحيح نحو المراهنة على اللقب ،وأنه بالعمل سيصل الى مبتغاه  ،كما تلقى فريق باب الجديد وعودا بعدم التعرض مجددا لمظالم تحكيمية فاضحة ،ويبدو ان قدم الجويني تحيط مخطط لجنة التحكيم السابقة بقيادة عواز الطرابلسي وماكانت جهزته للأحمر والأبيض هذا الموسم.

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ام الفريق يتجه الى غلق عدة ملفات تتعلق بالنزاعات في الفيفا وذلك في اطار الاستعداد مبكرا للموسم القادم ،ومن المرجح ان يعود الفريق الى الميركاتو من بوابة الدوري المغربيمن خلال ضد مدافع سبمثل مفاجأة في الدوري التونسي الموسم القادم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى