العلمي كشف أنها غير أخلاقية....الأسباب الحقيقية للإقالة اليلية العاجلة لكفاليي... المنذر الكبير قدم شروطا قبل الاتفاق مع النادي بدعم من القلصي....وكواليس غريبة جدا وهذا ماحصل لنجيب الدزيري..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

العلمي كشف أنها غير أخلاقية….الأسباب الحقيقية للإقالة اليلية العاجلة لكفاليي… المنذر الكبير قدم شروطا قبل الاتفاق مع النادي بدعم من القلصي….وكواليس غريبة جدا وهذا ماحصل لنجيب الدزيري…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

نفى رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي ،ماجاء على لسان الكرونيكور نجيب الدزيري حول اقالة ميشال كفاليي من مهامه بسبب قضية اخلاقية ،مشددا على أن القرار كان فنيا رياضيا ،وحسب مصادر خاصة في موقع ام ام نيوز ،فان اللجنة القانونية قررت تقديم شكوى بالدزيري دفاعا عن مدرب فاشل غنم مستحقات مسبقة قبل الامضاء وتم الاتفاق معه على تقاضي جراية شهرية فقط مقابل القطيعة بالتراضي والتي كانت أسبابها الحقيقية داخلية تتعلق باحتجاج اللاعبين على عمله وأسلوب  تدريباته وطريقة التعامل اليومي معهم ،بل كانت هناك بوادةرازمة داخلية كبرى الى جانب احتجاج عديد المسؤولين عليه ،وعموما فإن كل مايحدث داخل الافريقي من قرارات عشوائية تتحملها كالعادة الهيئة والتي قد تلوح كالعادة بالإنسحاب بسبب الضغط الجماهيري والإنتقادات التي طالتها جراء قرارات ” من الحيط” بيدائية الى أبعد الحدود تسببت في مشاكل وفشلا ذريعا للنادي على جميع المستويات.

هذا كما علمنا ان المنذر الكبير الذي سبق وأن تحدثنا عن تواصله مع ادارة النادي امس،اشترط عدم التدخل في عمله من قبل الادارة وتوفير ظروف  مناسبة للاعبين من اجل النجاح،يذكر ان كمال القلصي هو من كان وراء قدوم المعني للإفريقي.

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى