بالأسماء...مفاجآت كبرى وغير متداولة حول المترشحين لرئاسة الجامعة.... قائمة المدربين الذين قدموا ملفاتهم تضم اسما تونسية جريئا....وشروط من سعد بقير..وهبي الخزري والياس بن سعد للعودة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بالأسماء…مفاجآت كبرى وغير متداولة حول المترشحين لرئاسة الجامعة…. قائمة المدربين الذين قدموا ملفاتهم تضم اسما تونسية جريئا….وشروط من سعد بقير..وهبي الخزري والياس بن سعد للعودة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكدت مصادر رسمية لموقع ام ام نيوز ،صحة ماراج بأن عددا من المدربين قدموا ملفات ترشحهم لدى الجامعة التونسية لكرة القدم لتدريب المنتخب، ومن بين المترشحين المدرب التونسي الأوكراني عادل ساسي، والمدرب الفرنسي ‘هوبير فيلود’ والفرنسي ‘كورينتين مارتينز’.، كما تم الاتصال رسميا ، بالمدرب البلجيكي ‘توم سينتفيت’ الذي أبدى موافقته على تولي المنصب غير أنه أشار في الوقت ذاته إلى أنه لن يكون بوسعه انتظار انتخاب مكتب جامعي جديد خاصة أنه يمتلك عروضًا أخرى،لكن لا يوجد قرارا رسميا بعد حول المدرب الجديد للمنتخب الوطني ولن يتغير شيىئا في منتخبنا يتواصل عمل نفس الأسماء التي تمثل الفشل في حد ذاته ،لذلك فإن التغيير مطلوب على. جميع المستويات من اجل عودة الروح لكرتنا .

في المقابل وحول للترشحات لرئاسة المكتب الجامعي ،فإن القانون الذي وضعه الجرئ قبل حبسه بمباركة رؤساء الأندية تحت الضغط والتهديد  حاصر العديد   ومن بينهم  اللاعبين القدامى ورجال الأعمال ،حيث يمنعهم من تولي المهمة ،لذلك فإلى حد الآن حسب متابعة موقع ام ام نيوز لانوجد الا قائمتين رسميا ،الاولى للمنظومة السابقة بقيادة واصف جليل والذي أصر على ان يكون حسين جنيح نائبه رغم رفض ممثلي الأندية التونسية،وتوجد قائمة ثانية لماهر بن عيسى وهذا الشخص معروف صراحة بنزاهته منذ تولي المسؤولية على رأس مستقبل المرسى من قبل ويحظى بدعم فئة هامة وشخصيات نافذة  .

وحسب بعض المعطيات التي بحوزة موقع ام ام نيوز ،فإن رجل الأعمال المعروف جدا  مراد ماضي والذي يتمتع بعلاقات خارجية وداخلية ممتازة ،وهو من بين المرشحين ليكون ضمن اللجنة الإقتصادية المكلفة بالعمل على ايجاد الحلول لإنعاش عجلة الأقتصاد ببلادنا ،تم اقتراح اسمه من اجل الدخول في السباق وتلبية نداء الواجب خاصة بعد مساندته ودعمه الكبير لأكثر من فريق تونسي واستعداده للوقوف وراء كل من يمثل تونس ويرفع الرابة الوطنية عاليا لكن لاتوجد الى حد الآن تأكيدات حول ترشحه خاصة وان ،منظومة الجرئ تعمل جاهدة على شيطنة واقصاء كل من يريد خدمة الرياضة التونسية واعادة الإصلاح ” والله لاتحشموا ياجوه الهم …وياخونة الوطن… فضايحكم كبيرة والقضاء هو الفيصل قريبا …خاطر ماحبيتوش تفهموا ومازلتوا شادين في الكراسي والمناصب ومايهمكمش مصلحة البلتد “.

بقي ان نؤكد في الختام رسميا ان سعد بقير ،وهبي الخزري الياس بن سعد  وحتى حنبعل المجبري وغيرهم لن يعودوا الى المنتخب الا تحت اشراف منظومة جديدة “وناس محترفة  فعلا ” من اجل المنتخب وتونس فقط .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى