تأكيدا لما نشره موقع ام ام نيوز...خطوة هامة جدا بين الترجي والرجاء المغربي....إعادة هيكلة وخالد بدرة ..اينرامو ..كلايتكون وشمام يجتمعون في مهمة عاجلة داخل المكشخة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشره موقع ام ام نيوز…خطوة هامة جدا بين الترجي والرجاء المغربي….إعادة هيكلة وخالد بدرة ..اينرامو ..كلايتكون وشمام يجتمعون في مهمة عاجلة داخل المكشخة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

يواصل الترجي الرياضي استعداداته لخوض مرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى من خلال التربص الذي انطلق خلال الأسبوع الحالي في مدينة الدرا البيضاء بالمغرب.

وأعلن الترجي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية أنه تمت برمجة مبارتين وديتين تُقام الأولى يوم غد الأحد 4 فيفري 2024 بداية من الساعة 11:30 وتجمعه بنادي الراسينغ الرياضي، في حين سيواجه في الثانية، وفي نفس اليوم بداية من الساعة 17:30، فريق الرجاء البيضاوي وهو مكان موقع ام ام نيوز أول من انفردنا بنشره منذ أسابيعحيث توجد عملية توأمة سيتم تفعيلها وتعاون قادم هام بين الفريقين  ،وللتذكير فقد أنقذ فريق الرجاء الترجي اخرللحظة قبل غلق الميركاتو بقبول اعارة بن عيادة، علمًا و أنه سيتم بث المقابلتين عبر تطبيقة الترجي الرسمية،وقد يشارك المهام اندري بوكيا في المباراة في حين قد يتأجل ظهور روجي اهولو.

ومادمنا مع فريق باب سويقة،فقد تأكد حصريا عبر موقع  ام ام نيوز ،ان ادارة المدب تنوي اعادة الهيكلة من جديد ،حيث ستكون نهاية الموسم مختلفة عن السابق ،من خلال اعلان لجنة فنية تضم بعض اللاعبين الذين نجحوا مع النادي ولهم علاقات من اجل تقييم اللاعبين الحاليين والقيام بصفقات كبرى ستكون هامة في اطار عودة المكشخة بقوة وضم اسماء في قيمة البلايلي وفرانك كوم،ومن بين اللاعبين الذين سعززوا اللجنة الى جانب خوزي كلايتكون ،نجد خالد بدرة ومايكل اينرامو وربماخليل شمام. في مهمة خاصة.

( هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بمواقع الكوبي كولي مثلالصريح اون لاين والترجي نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى