4 تعزيزات هامة في الإفريقي.... اعتراف ومفاجآت بين الفيفا والنادي ...وبلال العيفة يستنجد بجماهير الفريق بعد تآمر نبيل معلول...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

4 تعزيزات هامة في الإفريقي…. اعتراف ومفاجآت بين الفيفا والنادي …وبلال العيفة يستنجد بجماهير الفريق بعد تآمر نبيل معلول……

خاص بموقع ام ام نيوز 

شهدت تمارين الافريقي حسب متابعة موقع ام ام نيوز والتي تدور بالملعب الفرعي برادس بسبب غلق الحديقة للصيانة ،عودة كل من عامر العمراني ووسام يحي بعد تماثلهما للشفاء الى جانب شهاب العبيدي ورشاد العرفاوي ،ومن المرجح ان يلتحق غيث الصغير بالفريق نهاية الاسبوع الحالي أو بداية الاسبوع القادم بعد انتهاء مرحلة التأهيل،وسيعزز كل من  بسام الصرارفي ومعز حسن المجموعة يوم الخميس في حين سيعود فريديريكو بيكورو الى تونس يوم الإثنين القادم ،على ان يواصل آدم قرب مرحلة التأهيل بمتابعة من المدرب كفاليي الذي بعتقد ان اللاعب قادر ان يكون نجم الفريق لو استعاد كامل امكانياته .

بقي أن نذكر ان ادارة النادي بالتنسيق مع اللجنة القانونية الفريق ساعية الى انهاء كابوس عقوبة المنع من الانتدابات،مع العلم وان الفيفا وجهت برقية سكر بسبب النظام ادارة فريق باب الجديد بالقوانين واحترامها، وسيكون الفريق جاهزا للميركاتو الصيفي بتعزيزات جديدة ستكون هامة .

كما علمنا في الختام ان بلال العيفة وجه تحية خاصة جدا الى جماهير الافريقي بعد تضامنها معه اثر فسخ عقده مع الكويت الكويتي بطلب من نبيل معلول ،مع العلم وان اللاعب سيواصل اللعب في الدوري الكويتي مع فريق يحتل المركز الثاني بعد أن تعاقد معه لمدة 6 أشهر.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى