اياما قبل السفر الى المغرب...مدرب الترجي يواصل قلب المعطيات داخل الفريق ..يكتشف مالم يتوقعه الجميع عن يان ساسي وتشكيلة مختلفة مع عودة البطولة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اياما قبل السفر الى المغرب…مدرب الترجي يواصل قلب المعطيات داخل الفريق ..يكتشف مالم يتوقعه الجميع عن يان ساسي وتشكيلة مختلفة مع عودة البطولة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه في موقع ام ام نيوز ،فقد تقرر ان تكون رحلة للترجي نحو المغرب من اجل الدخول في تربص تنطلق يوم 30  جانفي وتتواصل الى غاية 8 فيفري تتخلها مواجهة ودية هامة ،كما سيكون جل اللاعبين بما في ذلك الدوليين على ذمة الاطار الفني للفريق بقيادة كاردوزو .

مع العلم وان الفني الجديد للمكشخة واصل مفاجأة الجميع وهو مايؤشر لوجه جديد للفريق ،فبعد الإحتفاظ بزياد بريمة ،الى جانب تقديم برنامج لأكثر من لاعب لتغيير مستواه على غرار رودريغاز  ،مع توجيه نصائح هامة لمعتز الزدام ،اكتشف امكانيات اضافية ليان ساسي حيث شدد الفني البرتغالي على ان المعني قادر على تقديم أفضل مالديه وأحسن من مستواه الذي ظهر به ،حيث سيكون في خطة جديدة مع كاردوزو وتحديدا صانع ألعاب ،وهذا ماسيعزز الرصيد البشري أو بالاحرى سيتم استغلال المجموعة الحالية على احسن وجه ،مع القيام بانتدابين هامين حسب نقائص وحاجيات الفريق.

(هذا المقال خاض بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى