مفاجأة حول مافعله حنبعل المجبري منذ بداية تجربته مع اشبيلية واستوجب استبعاده في مباراة الكأس قبل عودته من جديد وتصريح مستفز لمدربه ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مفاجأة حول مافعله حنبعل المجبري منذ بداية تجربته مع اشبيلية واستوجب استبعاده في مباراة الكأس قبل عودته من جديد وتصريح مستفز لمدربه …

ام ام نيوز 

غاب حنبعل المجبري عن صفوف فريقه الجديد إشبيلية الإسباني في مواجهة الكأس أمام أتلتيكو مدريد، حيث كان خارج قائمة الفريق رغم مشاركته في اللقاء السابق أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

 

وأثار غياب المجبري عن قائمة النادي الأندلسي جدلاً خاصة أنه كان يبدو متحمّسا لفرض نفسه أساسياً.

 

وكشفت صحيفة ”موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم السبت 27 جانفي 2024 سبب استبعاد النجم التونسي من اللقاء الأخير حيث قرّر مدرب النادي استبعاده إلى أن يكون جاهزاً للإندماج في المجموعة.

 

كما ألمحت الصحيفة إلى أن المجبري قد يكون اشتبك مع أحد رفاقه في التدريبات وهو ما أغضب المدرب، الذي قرّر استبعاده بعد هذه التصرفات، ولكنها لم تؤكد هذا الأمر، مشيرة إلى أن بعض التسريبات تؤكد وجود خلاف بين المجبري وماريانو والمدرب عاقب اللاعبين بحرمانهما من اللعب.

 

وتنتظر المجبري أيام صعبة على ما يبدو، حيث أشارت الصحيفة إلى أن مدرب إشبيلية قرّر عدم منح الفرصة إلى المجبري في المباراة القادمة أيضا التي ستجمعه بفريق أوساسونا في الدوري غدا الأحد، وبالتالي فإن اللاعب التونسي سيواصل الغياب عن صفوف فريقه.

 

ونقلت الصحيفة الإسبانية، تصريحات المدرب كيكي سانشيز فلوريس الذي قال “لقد تحادثت مع المجبري وكنّا ننوي أن نمنحه المزيد من الوقت، ولكن هذا لن يحصل إلا بعد أن يعرف أين يوجد الآن، إنه بصدد اكتشاف النادي وعليه أن يبقى قليلا بعيدا عن الفريق حتى يتعرف على الأجواء، ثم يتمتع بفرصته في النهاية لقد اكتشف فريقا كبيراً وهذا ليس أمراً سهلا عليه”،وحسب آخر الكواليس فإن المجبري تمت دعوته من جديد للمباراة القادمة في انتظار التأكيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى