الرجاء المغربي في خدمة الترجي...مفاوضات متقدمة مع لاعبين معروفين لتعزيز الفريق...وهذه قائمة المغادرين الكاملة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الرجاء المغربي في خدمة الترجي…مفاوضات متقدمة مع لاعبين معروفين لتعزيز الفريق…وهذه قائمة المغادرين الكاملة…

خاص بموقع ام ام نيوز 

حسب مصدر رسمي من  الترجي الرياضي لموقع ام ام نيوز ،فإن تربص الفريق سيكون بنسبة كبيرة في مدينة الدار البيضاء قي المغرب ،بعد كان الاتفاق في البداية  على إقامته بين طبرقة وجربة لكن الحسم الأخير وبنصيحة حتى من الإطار الفني الجديد كان في اتجاه المغرب مع خوضوديتين امام فريق كبير وقد يكون الرجاء المغربي .

كما تأكد لنا رسميا ان فريق باب سويقة دخل في مفاوضات مع بعض اللاعبين بناءا على رغبة المدرب ميغيل كاردوزو وسيتم الحسم مع بعض الأسماء خلال الأيام القادمة،ومن المرجح ان يقدم الاحمر والأصفر على انتدابين اثنين أو 3 على. اقصى تقدير وستكون في قيمة وسمعة النادي وقادرة فعلا على تقديم الإضافة للدفاع والوسط والهجوم ةوتدارك أهم النقائص،مع العلم وان الفريق دخل في عملية البحث عن لاعب جوكير أو صانع ألعاب قادر على قلب المعطيات لصالح فريق باب سويقة .

بقي ان نذكر في الختام الى الترجي وافق على إعارة فاروق الميموني وايصا منتصر التريكي لمستقبل المرسى وزين الدين ساسي إلى مستقبل سليمان،ولم يتم الحسم مثلما اكد في ملف رائد الفادع..

 

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى