من هو الدولي الجزائري الذي عزز الافريقي....أجانب الأحمر والأبيض اختلفوا عن بقية الأندية مع انطلاق التحضيرات وبرنامج هام الأسبوع القادم .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

من هو الدولي الجزائري الذي عزز الافريقي….أجانب الأحمر والأبيض اختلفوا عن بقية الأندية مع انطلاق التحضيرات وبرنامج هام الأسبوع القادم ….

خاص بموقع ام ام نيوز

من المنتظر ومثلما اكدنا من قبل في موقع ام ام نيوز ،ان يدخل النادي الافريقي في تربص تحضيري بالعاصمة انطلاقا من يوم الإثنين استعدادا لعودة النشاط ،كما سبخوض مواجهتين وديتين يوم 28 جانفي و4 فيفري امام كل من قوافل قفصة وشبيبة العمران وتحت اشراف جون ميشال كفاليي والذي أصر على استقدام مساعده الدولي الجزائري السابق الشاذلي العمري ،ونحن نتساءل أن كان العلمي قد قبل شرط كفاليي فلماذا إذا رفض مطالب بول لوغوان باستقدام مساعديه؟؟؟( هذا االغز الى جانب مافعلوه بفوزي البنزرتي والإشاعات التي روجوها في حق سامي الطرابلسي ايضا سنجيب عنها في الوقت المناسب ونكشف للجماهير تفاصيل لم يتوقعوه بالمرة ).

مع العلم وان جل اللاعبين انضبطوا تقريبا ووصلوا في الوقت المناسب حتى على مستوى الأجانب مقارنة بلاعبي بقية اندية تونسية وهو ماجعل  التحضيرات  تكون مريحة جدا .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى