تحت شعار إن لم تستحوا فافعلوا ماشئتم....العيدوني اخر ورقة جلال القادري وهؤلاء للنجاة وهذا ماسيحصل..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تحت شعار إن لم تستحوا فافعلوا ماشئتم….العيدوني اخر ورقة جلال القادري وهؤلاء للنجاة وهذا ماسيحصل…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تحدثت تقارير اعلامية داعمة للاعبين على. حساب آخرين ولجلال القادري والمكتب الجامعي الحالي،عن  أن السبب الاساسي وراء عدم التعويل على خدمات متوسط ميدان المنتخب الوطني عيسى العيدوني منذ بداية المباراة ضد ناميبيا لم يكن فنيا بل يعود الى شعوره ببعض الاوجاع في المعدة قبيل المباراة ما أجبر الاطار الفني ادخاله بداية الشوط الثاني،وذلك بحثا عن اعذار بعدما نشرناه في موقع ام ام نيوز من كواليس خطيرة داخل المنتخب ،ونحن نتساءل ونريد اجابة من هؤلاء المحترفين،الم يقرر جلال القادري الإبقاء على العيدوني أيضا  على  البنك منذ البداية في الودية امام الرأس الأخضر الغير منقولة تلفزيا؟ وذلك بسبب  نقد محلليكم ومطالبتهم منذ فترة القادري بفصل السخيري عن العيدوني في التشكيلة ؟

وحول ما نشره بأن العيدوني سيكون مع القادري في الندوة الصحفية قبل مواجهة مالي لذلك كان بسبب الضغط الجماهيري ،وسيضطر اللاعب الى نفي كل مايقالبعد جلسات مطولة مع المكتب الجامعي وأنا عدة تفاصيل هامة جدا وخطيرة بعد الكان سننشرها اليكم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى