صباح اليوم ...36 اصابة في حادث انزلاق شاحنة تنقل عملة جني الزيتون ببنزرت..و7 اصابات خطيرة في حادث ثان بجندوبة | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

صباح اليوم …36 اصابة في حادث انزلاق شاحنة تنقل عملة جني الزيتون ببنزرت..و7 اصابات خطيرة في حادث ثان بجندوبة

ام ام نيوز 

أُصيب 36 شخصا في حادث خروج شاحنة تنقل عملة جني الزيتون عن مسارها وسقوطها في المنحدر المجاور للطريق، وذلك على مستوى الطريق الجهوية عدد 51 الرابطة بين بنزرت وسجنان في النقطة الكيلومترية 18 غرب بنزرت المدينة، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية لمراسلنا بالجهة.

 

وبيّن المصدر ذاته، أنّ الحادث وقع تحديدا بهنشير بوشتيب التابع لمعتمدية بنزرت الجنوبية، مضيفا أنّ كافة المصالح المعنية من حماية مدنية وحرس وامن وطنيين بالإضافة إلى المصالح الصحية، تولت نجدة المصابين وتوجيههم إلى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة.

 

وأفاد مصدر طبي من المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة بأنّ أغلب الإصابات “لا تكتسي خطورة”، وهي في أغلبها كسور خفيفة تمّ التعامل السريع معها، وبيّن أن وضعية المصابين الصحية تعتبر “مستقرة”، وقد تم السماح لعدد هام منهم بالمغادرة، بينما تمّ الاحتفاظ بشخصين لتلقي مزيد من العلاج.

 

من جهتها، تولّت المصالح الأمنية مباشرة بحث أمني لمعرفة ملابسات الحادث.

 

كما جدّ  ايضا حادث مرور صباح اليوم الأحد 14 جانفي 2024 بالطريق الوطنية عدد 6 على مستوى مدخل العزيمة سوق السبت تمثل في اصطدام سيارة نقل بين الولايات بشاحنة خفيفة مما خلف 8 إصابات بجروح مختلفة تم نقلهم إلى المستشفى الجهوي بجندوبة والعاصمة و3 منهم حالتهم خطيرة وحرجة.

ووفق بلاغ للادارة الجهوية لحماية المدنية بجندوبة تم إزاحة الشاحنة الخفيفة من الطريق بواسطة شاحنة الانقاذ وإعادة حركة المرور إلى وضعها الطبيعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى