كواليس على غير العادة داخل المنتخب...ماذاحصل بين ليلى عبد اللطيف ونسور قرطاج...والمساكني يفاجئ الجرئ.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصةرياضة

كواليس على غير العادة داخل المنتخب…ماذاحصل بين ليلى عبد اللطيف ونسور قرطاج…والمساكني يفاجئ الجرئ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

وسط أجواء ليست كالمعتاد ،توجهت بعثة المنتخب الوطني نحو الكوتديفوار لخوض غمار نهائيات كأس افريقيا للأمم،وحسب متابعة موقع ام ام نيوز للكواليس ،فإن الكان سيكون آخر فرص جلال القادري للبقاء،والذي كان  متوترا وليس كالمعتاد عندما تعود من قبل على حصانة وديع الجريء، وهذا الأخير تلقى عن طريق محاميه رسائل من الإطار الفني ويوسف المساكني الى جانب ياسين مرياح واعدين اياه بالنجاح على أمل انفراج وضعه.

هذا كما علم موقع ام ام تيوز ،ان بعض الغيورين على المنتخب من اللاعبين الذين لايملكون خلفية وهمهم تشريف الراية الوطنية تواعدوا على تحمل كل الأجواء من أجل انجاح المغامرة مهما كانت استفزازات مجموعة القائد.

بقي ان نؤكد في الختام ،ان تصريحات العديد من المشاهير والمدربين المعروفين في القلرة حول حظوظ المنتخبات القادر على التتويج ،وعدم منح منتخب تونس أي أمل أو اهتمام ساهم حسب رصد موقع ام ام نيوز ، في تحفيز اللاعبين من اجل الرد فوق الميدان وهذا مانتمناه ،وهو الإقناع ولو لمرة  وتكذيب التوقعات المسبقة،وتحدي ايضا الفلكية ليلى عبد اللطيف التي بان بالكاشف انها تكن حقدا  غير مسبوقا لتونس في مختلف المجالات و” ربي يكذب أقوالها “.

 

(هذا مقال رأي يحتوي على. معطيات خاصة فقط بموقع ام ام نيوز وتلزمنا نحن فقط ولناعودة المواقع الكوبي كولي تخدم بلي نهبطوا فيه  ،)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى