متابعة لما نشرناه /الترجي يستنجد بمحمد علي بن رمضان لمساعدة طارق ثابت...ابن عزيز زهير غاضب ويشعر بالعار وهذا أول انتداب رسمي في الميركاتو الشتوي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه /الترجي يستنجد بمحمد علي بن رمضان لمساعدة طارق ثابت…ابن عزيز زهير غاضب ويشعر بالعار وهذا أول انتداب رسمي في الميركاتو الشتوي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما اكدناه من قبل في موقع ام ام نيوز ،فقظ وجه محمد علي بن رمضان رسالة جديدة الى جماهير الترجي دعاهم  من خلالها الى الوقوف الى جانب طارق ثابت مدرب الفريق والمحافظة على التماسك والوحدة والاستقراد داخل الفريق.

في المقابل رصد موقع ام ام نيوز تدوينة من فاروق زهير ابن الرئيس الراحل عزيز زهير والذي نادرا مايتدخل ،حيث اكد ان فريق باب سويقة مأخوذ كرهينة من قبل بعض الأحباء الذين لايعرفون شيئا عن قيمة وتاريخ النادي وبعرفون فقط شتم رموز الفريق واخرهم المدرب طارق ثابت مشددا على انه يشعر بالغضب والعار مثل بقية الأحباء مما يحصل.

بقي ان نؤكد في الختام ان فريق الأحمر والأصفر قرر تفعيل بند شراء المهاجم الغامبي كيبا سووي بموجب الاتفاق بين المكشخة ومستقبل سليمان .

(كالعادة ربما تلفاز المقال هذا رغم التأخير في مواقع مشبوهة ومتحيلة كيما الترجي نيوز وغيرها لكن الإتقام القادمة لن نصمت )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى