في انتظار اعلان هذه المفاجأة على مستوى الإطار الفني .... الإفريقي يرفع التحدي بمبادرة الأولى من نوعها في تونس...ومفاجآت أخرى على خطى الأندية العالمية لكن..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في انتظار اعلان هذه المفاجأة على مستوى الإطار الفني …. الإفريقي يرفع التحدي بمبادرة الأولى من نوعها في تونس…ومفاجآت أخرى على خطى الأندية العالمية لكن…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد الندوة الصحفية التي كانت مبرمجة للمدرب لكن تقرر تأجيل الحسم وتخصيصها للإعلان عن حافلة جديظة هدية للفريق الى جانب امضاء اتفاقية لبعث مركز طبي هو الأول من نوعه في تاريخ الأندية التونسية  وتحت اشراف الدكتور ناجح فرج الذي قدم حافلتين للفريق،علم موقع ام ام نيوز ان ادارة النادي الافريقي تخفي عديد المفاجآت  القادمة من اجل تطوير البنية التحتية  وبعث بعض المشاريع داخل النادي لينسج فريق باب الجديد على منوال اندية عالمية وحتى عربية على غرار الأهلي المصري .

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ورغم نجاح الادارة في بعض الملفات والخطوات وحتى على مستوى الإنتدابات ألا ان اختياراتها المتسرعة فيما يتعلق بالإطار الفني للفريق هي سبب عثراته ومشاكله وقد تنكرر العشوائية خاصة وان بعض المسؤولين فتحوا الابواب امام السماسرة وكل من هب ودب لاقتراح مدربين حتى وصل الأمر ببعض ان قام بطرح اسم المدرب الجزائري السابق المطرود من الأولمبي الباجي ،كما تم رفع الفيتو في وجه عادل السليمي وقد انفردنا أمس بحوار حصريا مع فوزي البنزرتي استنتجت منه بعض المواقع التي تعودت السطو على اخبارنا واخبار العديد من المواقع الاخرى ونتحدث عن الصريح اون لاين موقع الكوري كولي  الي سبحان الله هيط عليهم الوحي بعد نشر الحوار ومايحشمش يحط خاص”،يعض التفاصيل المغلوطة فقد اكد المعني تلقى اتصالات من مصادر مقربة من الهيئة لجس نبضه وهو غير رافض لفكرة تدريب فريق باب الجديد وشرطه الفوز بلقب ،كما تحدث عن حسم مصيره مع الوداد بعد المباراة القادمة للفريق وان المسؤولين تمسكوا قبلها بخدماته رغم رغبته في الانسحاب بعد الديربي بسبب تطاول بعض اللاعبين عليه ورفض احدهم مغادرة الميدان والتغيير،ومن المتوقع بعد تأجيل الحسم هذا الاسبوع انتظار ماستسفر عنه مفاوضات البنزرتي مع الوداد ،ويوجد أسماء مدربين تونسيين آخرين مطروحين .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى