بحضور كل من وزير الشباب و الرياضة و وزير التربية /المنتخب يزور ملعب أحد الأحياء الشعبية بالعاصمة | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

بحضور كل من وزير الشباب و الرياضة و وزير التربية /المنتخب يزور ملعب أحد الأحياء الشعبية بالعاصمة

تونس / آم_آم_نيوز

تحوّل لاعبو المنتخب التونسي لكرة القدم والإطار الفني، أمس الأربعاء 3 جانفي 2024، إلى منطقة حي هلال بالعاصمة، حيث التقوا عددا من اللاعبين من صنف الأصاغر المنتمين إلى جمعية حي هلال الملاسين لكرة القدم، وسلّموهم هدايا وتجهيزات رياضية، وذلك بحضور وزيري الشباب والرياضة كمال دقيش.

وتأتي هذه المبادرة، وفق ما جاء في الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق بين الوزارة والجامعة التونسية لكرة القدم والممثل جعفر القاسمي، وتفاعلاً مع ما تمّ بثّه في برنامج ”يستحق” على قناة الحوار التونسي، في ما يتعلق بشباب الملاسين وحي هلال وفي إطار توفير أفضل الظروف لأبناء هذه المنطقة الشعبية وحماية شبابها من السلوكات المحفوفة بالمخاطر.

ومن المنتظر أن تنطلق وزارة الرياضة في إنجاز مشروعي تهيئة ملعب حديقة الرياضة حي هلال وتعشيبه وبناء حجرات الملابس باعتبارهما من المشاريع ذات الأولوية، على أن يتم لاحقا استكمال الأقساط المبرمجة، وهي إنارة الملعب وإنجاز المسلك الصحي.

وتعدّ منطقة حي هلال من المناطق الشعبية المهمشة في تونس الكبرى، وهي في حاجة إلى اهتمام من الدولة لتوفير فرص لأبنائها لإبراز قدراتهم خاصة في مجال الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى