حالة تمرد في الافريقي انتهت باستبعاد لاعبين اثنين...غيابات بالجملة ...تصريح حاسم الطيب المزياني من الجزائر... والإعلان عن المدرب الجديد... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حالة تمرد في الافريقي انتهت باستبعاد لاعبين اثنين…غيابات بالجملة …تصريح حاسم الطيب المزياني من الجزائر… والإعلان عن المدرب الجديد…

خاص بموقع ام ام نيوز 

توجه وفق مصادر ام ام نيوز ،  النادي الافريقي إلى طبرقة أين سيواجه غدا الأربعاء الأولمبي الباجي لحساب الجولة الاخيرة من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وتشهد قائمة الفريق غيابات بالجملة لأسباب صحية وتأديبية،حيث سيغيب رامي البدوي واسكندر العبيدي وعلي العمري لأسباب صحية، فيما سيغيب وسام بن يحيى بسبب عقوبة الرابطة، فيما قرر الإطار الفني استبعاد آدم قرب ويوسف سنانة بسبب رفضهما المشاركة في مواجهة مستقبل سليمان وستتم تحالتهما على  مجلس التاديب وهو ما اكدناه أول أمس حصريا، مع العلم وأن قرب قدم اعتذاراته الرسمية  لجماهير الفريق والاطار الفني ، فيما التحق الثنائي معز حسن وبسام الصرارفي بتربص المنتخب الوطني الذي انطلق اليوم استعدادا للمشاركة في كأس إفريقيا.

في الختام نؤكد ان ادارة النادي قد تعلن عن المدرب الجديد في ندوة صحفية سيتم خلالها الإجابة عن عدة تساؤلات،وتوجد عدة اسماء من تونس والخارج وتحديدا من بلجيكا،فرنسا وبدرجة أقل البرازيل ،ومثلما اكدنا ايضا من قبل فإن الطيب المزياني حسم الجدل وأكد رسميا سعادته باللعب في فريق الأحمر والأبيض والاستمتاع بجماهيره في رد على عرضي الزمالك ومولدية الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى