تم اختيارها الى جانب رئيس الجمهورية ووزير الخارجية أفضل شخصيات :وزيرة العدل تستقبل مجموعة من المبلغين عن الفساد وتدعو لتطبيق القانون على الجميع.. | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصةوطنية

تم اختيارها الى جانب رئيس الجمهورية ووزير الخارجية أفضل شخصيات :وزيرة العدل تستقبل مجموعة من المبلغين عن الفساد وتدعو لتطبيق القانون على الجميع..

..

ام ام نيوز 

استقبلت وزيرة العدل ليلى جفال، صباح الاثنين، ثلة من المبلغين عن الفساد الذين طرحوا لها عددا من مشاغلهم وخاصّة في علاقة ببعض الصعوبات التي يواجهونها بمناسبة قيامهم بالإبلاغ عن بعض الممارسات التي تمثل ضربا من ضروب الفساد والإضرار بالمصلحة الوطنية والمال العام في عدد من القطاعات، مع طلب تطوير الإطار القانوني بخصوص حماية المبلغين، وفق بلاغ إعلامي صادر عن وزارة العدل.

وقد أكّدت الوزيرة على “أهمية حماية المبلغين عن الفساد وضرورة تكريس ذلك على أرض الواقع طبقا لما يقتضيه تطبيق القانون وانسجاما مع خيارات الدولة الثابتة في التصدي لكافة مظاهر الفساد والتلاعب بالمال العام والإضرار بالمصلحة الوطنية العليا”.

واعتبرت جفال أنّ مسار مكافحة الفساد ونهب المال العام هو جزء من حرب التحرير الوطني التي أكد عليها رئيس الجمهورية في عديد  المناسبات .

ومادمنا مع وزيرة العدل فقد أجمع كل من استشارهم موقع ام ام نيوز في استفتلء على انها أفضل شخصية وطنية صحبة وزير الخارجية نبيل عمار دون أن ننسى رئيس الجمهورية قيس سعيد سنة 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى