اياما قبل ان يسدل الستار على 2023... ارقاما ومفاجآت غير متوقعة في النادي الافريقي واكبر ملوك التوقعات يتحدثون عن هذا الإنجاز في 2024..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اياما قبل ان يسدل الستار على 2023… ارقاما ومفاجآت غير متوقعة في النادي الافريقي واكبر ملوك التوقعات يتحدثون عن هذا الإنجاز في 2024…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اياما قبل ان بسدل الستار على سنة 2023 واستقبال 2024  يطمح فريق النادي الإفريقي الى انهاء المرحلة الحالية من البطولة في أفضل حالاته من خلال الفوز على الملعب التونسي في جولة حاسمة وهامة من اجل ضمان 3 نقاط الحوافز والعودة للصدارة .

وقد أجمع حل الملاحظين حسب رصد موقع ام ام نيوز  ان سنة 2023 كانت استثنائية لفريق باب الجديد من حيث الانتدابات الممتازة والعودة القوية محليا وقاريا الى جانب الأرقام القياسية المسجلة على مستوى الهجوم والدفاع وامكانيات اللاعبين ، حتى ان البعض اعتبر ان فريق باب الجديد يعتبر الأفضل من حيث الاستعدادات والإمكانيات لكن شريطة ان يحسن المدرب سعيد السايبي استغلال الرصيد البشري وتقديم خطة واضحة ،لأنه اتضح بالكاشف ان الاحمر والأبيض يلعب دون خطة أو تكتيك ،مع العلم وان اكثر من شخصية رياضية بارزة جدا معروفة بدقتها في التوقعات على غرار طارق ذياب مثلا وعصام الشوالي اجمعوا على ان الاحمر والأبيض سيتوج هذا الموسم بلقب وعلى الاقل هو الأقرب لكأس الكاف .

(هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى