توقعات صادمة أولية ليلى عبد اللطيف...وهذه الأبراج ستنقلب حياتها سنة 2024 .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصةثقافة وفنون

توقعات صادمة أولية ليلى عبد اللطيف…وهذه الأبراج ستنقلب حياتها سنة 2024 ….

 

تفصلنا أيام قليلة عن بداية عام 2024، ويبحث عدد من المواطنين مع نهاية كل عام ميلادى عن حظوظهم الفلكية، فى العام الجديد.

وكشفت ليلى عبداللطيف خبيرة الأبراج سلسلة توقعات جديدة للعام المقبل 2024 حسب رصد موقع ام ام نيوز ، لافتة إلى أن العالم يشهد الكثير من الأحداث المؤسفة والمقلقة، داعيةً الجميع إلى الحذر وتخزين الغذاء والدواء فى منازلهم والاستعداد للمفاجأة التى تتوقع حدوثها فى 2024.

توقعات الأبراج لعام 2024

وتوقعت عبداللطيف أن أبراج القوس والجدى والجوزاء والعقرب والأسد من أكثر الأبراج حظًا فى العام الجديد 2024، وأشارت إلى وجود فرص كبرى   لهذه الأبراج، والتى سوف تتسبب فى تغيير حياتهم إلى الأحسن في مختلف المجالات.

وتوقعت عبداللطيف لذوى أبراج الحمل والثور والدلو والسرطان ، أنه عام ملىء بالحب والاستقرار ووجود زواج أو الاقتراب من شريك العمر والدخول فى مشاريع استثمارية.

 

وأضافت ليلى عبداللطيف فى توقعاتها الجديدة التى نشرتها عبر قناتها على اليوتيوب، أن عام 2024 سوف يشهد حدثًا مفزعًا، ونصحت الجميع بتخزين الغذاء والدواء استعدادًا لذلك الحدث.

 

توقعات عامة لعام 2024

وكشفت عبداللطيف عن مزيد من التوقعات التى تتنبأ بحدوثها خلال الفترة المقبلة، أبرزها اغتيال شخصية سياسية بارزة، وانتشار فيروس غامض بين المواشى وهو ما سيؤدى إلى ارتفاع أسعار اللحوم والدواجن فى عدد من دول العالم.

وتوقعت أيضًا حدوث الكثير من الكوارث الطبيعية كالزلازل والفيضانات والكثير من الأمطار خلال شتاء 2024، كما توقعت ظهور أمراض جديدة ومتحورة فى عام 2024.

وترى أن عام 2024 سيشهد العديد من الأحداث المفزعة وسوف يكون بداية الجوع وسوء التغذية فى أكثر من دولة فى العالم وخاصة آسيا وأفريقيا وأفغانستان وغانا والسودان.

 

موسم الشتاء الأخطر

كشفت «عبداللطيف» أن موسم الشتاء لهذا العام سيكون الأخطر على العالم والبشرية، لأنه يتزامن مع موجات برد وثلوج بشكل غير متوقع على بعض الدول، وينتج عن ذلك أعداد كبيرة من الوفيات فى عدة دول.

وواصلت ليلى عبداللطيف سرد توقعاتها، موضحة أنها ترى زحامًا شديدًا على محطات الوقود وأزمة الكهرباء تتجدد فى أكثر المناطق اللبنانية، وعودة المظاهرات مجددا فى المناطق اللبنانية خلال الفترة القادمة.

واختتمت بأن العالم سيشهد فى أكثر من دولة المزيد من الحرائق، وقد يكون أغلبها مقصودًا وبشكل إجرامى ومنظم، وترى أن هناك حدثًا فنيًا مؤسفًا سيسبب موجة من الحزن والدموع والصدمة فى لبنان ومصر وسوريا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى