مثلما نشرناه ..هكذا رد وسام يحي على قرار ايقافه....مدرب الوداد المغربي يحرج الترجي والنجم بهذا الإعتراف عن الإفريقي وأندية عربية معروفة تستنجد بفريق الأحمر والأبيض .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مثلما نشرناه ..هكذا رد وسام يحي على قرار ايقافه….مدرب الوداد المغربي يحرج الترجي والنجم بهذا الإعتراف عن الإفريقي وأندية عربية معروفة تستنجد بفريق الأحمر والأبيض ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما توقعناه في موقع ام ام نيوز ،قرّر مكتب الرابطة تسليط عقوبة بـ3 مباريات وخطية مالية ب5 الاف دينار ضد لاعب النادي الافريقي وسام يحيى بسبب العبارات الصادرة عنه تجاه حكم مباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي محرز المالكي مع تسليط عقوبة بـ5 الاف دينار ضد النادي الافريقي بسبب رمي المقذوفات بعد نهاية المباراة ،.

هذا وقد علمنا ان اللاعب قدم اعتذاره لإدارة الفريق ولمدربه سعيد السايبي ،لكنه في نفس الوقت اشتكى من استفزازات الحكم محرز المالكي الذي تقرر عدم ادارته مستقبلا لأية مباراة تخص فريق باب الجديد،مع العلم وان المدرب فوزي البنزرتي مدرب الوداد الحالي تفاعل حصريا لموقع ام ام نيوز مع فوز الاحمر والأبيض أمس امام ريفرز يونايتد النيجيري واعتبر ان فريق باب الجديد هو الأفضل بين الاندية التونسية هذا الموسم وهو الأكثر جاهزية على جميع المستويات.

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فتتجه المئة الى خوض مباريات ودية عند توقف النشاط مع أندية عربية بعد تلقي الفريق عدة عروض من اكثر من فريق.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى