حسم الجدل في الترجي حول طارق ثابت وحقيقة الإتصال بالبرتغالي كاردوزو ...وليد الهيشري يكشف الحقيقة ويغضب المدب ...وغيابات كبرى امام النجم الساحلي . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حسم الجدل في الترجي حول طارق ثابت وحقيقة الإتصال بالبرتغالي كاردوزو …وليد الهيشري يكشف الحقيقة ويغضب المدب …وغيابات كبرى امام النجم الساحلي .

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، ان الترجي سيخسر خدمات كل من غيث الوهابي ومحمد بن علي رسميا في مواجهة النجم الساحلي يوم 23 فيفري القادم  ،في حين مازالت الشكوك نجوم حول زكريا العايب الذي سبخضع للراحة مدة 3 أسابيع الى جانب حسام الدين غشة  المصاب والذي يخضع للراحة منذ اكثر من اسبوع وتتواصل لمدة شهر .

وحسب بعض الكواليس داخل الفريق والتي رصدها موقع ام ام نيوز ،يوجد نقاشا وانقساما حول الإبقاء على طارق ثابت من عدمه ،خاصة وان الإجماع كان على أن ثابت اعتمد الدفاع اكثر من الهجوم وأفقد الفريق هيبته المعهودة  ،كما حمل البعض المدرب مسؤولية الإنتدابات الحالية للفريق بصفقته ايضا مدير رياضي  والتي تتعرض لإنتقادات أحرجت الادارة ،خاصة من قبل بعض اللاعبين القدامى على غرار وليد الهيشري الذي اغضب حمدي المدب بعد أن اعترف ان الفريق لن يذهب بعيدا بهذا المستوى الهزيل.

بقي ان نؤكد في الختام ان الترجي لم يتواصل مع المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو وكل ماتم ترويجه غير صحيح .

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بالمواثع المتحيلة علىوغرار الترجي نيوز  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى