إيقاف فتاة تونسية في الجزائر كشف المستور...عصابة نسوية مغربية تونسية تهرب الكوكاييين بين المغرب والبرازيل والبرتغال والإمارات في أماكن لاتخطر على بال..... | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

إيقاف فتاة تونسية في الجزائر كشف المستور…عصابة نسوية مغربية تونسية تهرب الكوكاييين بين المغرب والبرازيل والبرتغال والإمارات في أماكن لاتخطر على بال…..

ام ام نيوز 

تمثل شابة تونسية، أمام القضاء الجزائري في 22 جانفي المقبل، لمتابعتها بتهم جناية استيراد المخدرات، بعدما تم توقيفها على مستوى مطار العاصمة وبحوزتها كمية مقدرة بـ600 غرام من الكوكايين.

وقالت جريدة الشروق” المحلية”، إن الفتاة تنشط ضمن شبكة تضم 13 متهما أغلبهم نساء من أصول مغربية وتونسية، ونشط أفراد الشبكة قبل توقيفهم في مجال التهريب ونقل الممنوعات عبر عدة مطارات دولية من بينها مطار الجزائر.

وبحسب المصدر، فإن المتهمة تشتغل لحساب شاب برازيلي، حيث يتم نقل الكوكايين من البرازيل وتهريبها نحو المغرب بعد التوقف في الإمارات العربية والبرتغال والجزائر كمحطات عبور، عن طريق شحنها وحشوها في حمالات الصدر وملابس داخلية نسائية، لتتمكّن من تمويه عناصر الأمن في المطارات والإفلات من المراقبة، وحصولهن على مبالغ مالية كعمولة قدرت بنحو 2000 اورو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى