مفاجأة. ثقيلة تكشفها ماغي فرح...هذه الأبراج ال4 ستنقلب حياتها في 2024 وأخرى ستشعر بالراحة بعد سنوات من التعب.. . | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

مفاجأة. ثقيلة تكشفها ماغي فرح…هذه الأبراج ال4 ستنقلب حياتها في 2024 وأخرى ستشعر بالراحة بعد سنوات من التعب.. .

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

مع اقتراب نهاية 2023، وبدء العام الجديد 2024، يرغب الكثيرون في معرفة التوقعات الجديدة وخاصة في عالم الأبراج، وخلال حلقة لها على قناة الجديدة، قالت خبيرة الفلك والأبراج الشهيرة اللبنانية ماجي فرح  حسب رصد موقع ام ام نيوز ،إن هناك الكثير من التغييرات التي ستطرأ على بعض الأبراج وبعضها سيشهد انقلابات في حياته.

وخلال الحلقة، قالت ماجي فرح إن الأبراج التي ستشهد تغييرًا واضحًا وكبيرًا ومهمًا في حياتها خلال 2024 هي أبراج الثور مواليد 20 إبريل لمواليد 20 مايو، والأسد مواليد 23 يوليو لمواليد 22 أغسطس، والعقرب مواليد 24 أكتوبر إلى مواليد 21 نوفمبر، والدلو مواليد 20 يناير إلى مواليد 18 فبراير.

ورصدت ماجي فرح عددا من الأبراج التي ستشعر بالراحة في 2024 بعد معاناة استمرت لسنوات وهي أبراج الجدي مواليد 22 ديسمبر إلى مواليد 19 يناير، والسرطان من مواليد 21 يونيو لمواليد 22 يوليو، والميزان مواليد 23 سبتمبر إلى مواليد 23 أكتوبر، والحمل مواليد 21 مارس لمواليد 19 إبريل.

وقالت يجب على أصحاب برجي الأسد والعقرب الانتباه بسبب ما سيتعرضون له من تحديات كبيرة خلال هذا العام ولكنهم سيخرجون منتصرين.

(هذا تقرير خاص بموقع ام ام نيوز باش مواقع الكوبي كولي تحترم  روحها شوية)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى