كلام مفاجئ في رسالة مشفرة من الطيب المزياني عن الإفريقي...غيث الصغير يعود من الباب الكبير...وتحذير عاجل من هذا السيناريو والمخطط في مواجهة ليتوال..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كلام مفاجئ في رسالة مشفرة من الطيب المزياني عن الإفريقي…غيث الصغير يعود من الباب الكبير…وتحذير عاجل من هذا السيناريو والمخطط في مواجهة ليتوال…..

خاص بموقع ام ام نيوز

أكد لاعب النادي الافريقي الطيب المزياني حسب رصد موقع ام ام نيوز،أن الموسم الحالي مازال طويلاً وأن الطريق مازال ممهدا لعودة الفريق أقوى ويحسم ورقة التأهل اولا للأدوار المتقدمة ثم اللعب على لقب كأس الكاف وهو طموح الجميع داخل الفريق الى جانب لقب البطولة..

مع العلم وان فريق باب الجديد دخل اليوم الثلاثاء في تربص مغلق بالحمامات ،وذلك استعدادا للمواجهة المؤجلة امام النجم الساحلي في كلاسيكو مثير الخميس القادم سيشهد عودة غيث الصغير ،كما تأكدت سلامة الظهير الأيسر محمد أمين الحمروني الذي تعرض لإصابة امام ريفرز يونايتد في انتظار ماسيعلنه  الإطار الطبي للأحمر والأبيض.

بقي ان نؤكد في الختام الى التخوف من صافرة محرز المالكي الذي تم تعيينه للكلاسيكو خاصة وان المعني معروف بتحامله  على فريق الأحمر والأبيض وهو من ضمن الحكام المرفوضين في الافريقي،وهو ما يعني ان التعيين يهدف الى عرقلة الفريق امام النجم الساحلي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى