هزيمة الافريقي في نيجيريا رغم الرصيد البشري تفضح هؤلاء....أفضل صفقة عند سعيد السايبي تصدمه...وحقيقة" الساحر" الذي زار الفريق قبل المواجهة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هزيمة الافريقي في نيجيريا رغم الرصيد البشري تفضح هؤلاء….أفضل صفقة عند سعيد السايبي تصدمه…وحقيقة” الساحر” الذي زار الفريق قبل المواجهة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

رغم توفير طائرة خاصة للاعبين من اجل ضمان النجاح  للإطار الفني بقيادة سعيد السايبي والعودة بنقاط ضمان الترشح المبكر ،لكن النادي الافريقي انقاد  حسب متابعة موقع ام ام نيوز ،الى هزيمة غريبة في نيجيريا امام ريفرز يونايتد النيجيري بهدف مع التفنن في اضاعة عدة فرص سانحة للتسجيل لفريق باب الجديد في أسوء مباراة لبعض اللاعبين مع مردود دون المأمول لكينغسلاي ايدو ومستوى متوسط لرشاد العرفاوي الذي ظهر منذ البداية بقرار من سعيد السايبي الذي اعتبره أفضل صفقة في فريق باب الجديد وهو تصريح اكدنا في موقع ام ام نيوز ،انه لايليق بمدرب كان عليه ان لايجامل لاعبا على. حساب آخر .

وخلاصة القول ان هزيمة فريق باب الجديد اليوم تلخص أولا المستوى الذي وصلت إليه الكرة التونسية بسبب جامعة أجرمت في حق انديتنا منذ إقرار نظام المجموعتين ويجب محاسبة المكتب الجامعي ككل وليس وديع الجرئ  فحسب،الى جانب محدودية بعض المدربين التونسيين رغم اصرار اكثر من فريق تونسي التعويل على. خدماتهم لكنهم فشلوا في اكثر من مهمة خارج تونس ،دون ننسى ان الوضع المالي لكل الفريق دون استثناء أثر بصفة كبيرة على مستوى انديتنا التونسية .

بقي ان تكنؤكد في الختام انه تم تداول صور في الحصة التدريبية ومقر اقامة الافريقي في نيجيريا أين زار مجموعة من الأشخاص الفريق وقليل ان ساحر من بينهم ،لكنها تبقى مجرد تخمينات من بعض الباحثين عن مبررات لهزيمة اليوم .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام تيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى