بعد أن كشف السايبي عن اقوى صفقة في الإفريقي...نجم آخر في الفريق يقدم دروسا.... خبر سار قادم من شهاب العبيدي والهيئة تتفق مبدئيا مع هذا الرباعي من اللاعبين..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد أن كشف السايبي عن اقوى صفقة في الإفريقي…نجم آخر في الفريق يقدم دروسا…. خبر سار قادم من شهاب العبيدي والهيئة تتفق مبدئيا مع هذا الرباعي من اللاعبين…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان تصريح مدرب النادي الافريقي سعيد السايبي بأن رشاد العرفاوي أفضل صفقة انتدبها الفريق،وضع هيئة النادي في موقف محرج امام اكثر من لاعب إلتحق بالأحمر والأبيض وتألق خاصة بسام الصرارفي وكينغسلاي ايدو وغيث الصغير والطيب الموياني وغيرهم،رغم ان مدرب الفريق كان أوضح بأن التصريح  يهدف الى الإشارة على قدرة المعني على اللعب  في 5 مراكز لذلك يعتبر ” جوكير” داخل النادي ،لكن رغم ذلك كان على. السايبي عدم الإفصاح عن موقفه كمدرب للعلن لأنه يشرف على حظوظ كتيبة كاملة تتكون من عديد اللاعبين وعليه ان يحسن تقديرهم جميعا ويوفق في اختياراته ويخلق أجواء مميزة بينهم ،وهذا مانجح في تجسيده بسام الصرارفي الذي كان متوازنا واستطاع ان يجعل كل أصدقائه متحمسين للمواجهات وهو مايحسب للاعب الذي خلق أجواء غير عادية داخل الإفريقي منذ قدومه، حتى ان كل من اقترب من كواليس النادي كشف حجم التغيير مقارنة بالمواسم الماضية وهي أجواء تفتقدها بعض الاندية التونسية وربما هذا أحد اسرار الظهور بشكل قوي  للأحمر والأبيض هذا الموسم.

ويحسب صراحة للمدرب سعيد السايبي انه نجح في تطوير مستوى شهاب العبيدي الذي اكتشف نفسه من جديد واستعاد مستواه بالكامل ،وتوجد مساعي لإقناع المعني للنسج على منوال بعض اللاعبين(4 الى حد الآن وهم وسام يحي،حمزة العقربي ،الطيب المزياني واحمد خليل  ) الذين قدموا موافقة مبدئية للتمديد مع الفريق خاصة وان عقده ينتهي في جوان القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى