أجواء مفاجئة في رحلة الافريقي الى نيجيريا.. صابر خليفة همزة الوصل ....غيث الصغير يتوعد ليتوال...وحقيقة الخلافات والكواليس الساخنة بين زهير الذوادي وسعيد السايبي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أجواء مفاجئة في رحلة الافريقي الى نيجيريا.. صابر خليفة همزة الوصل ….غيث الصغير يتوعد ليتوال…وحقيقة الخلافات والكواليس الساخنة بين زهير الذوادي وسعيد السايبي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

توجهت بعثة النادي الافريقي اليوم الجمعة  الى نيجيريا عبر طائرة خاصة ضمت اللاعبين وبعض الأحباء الى جانب المسؤولين،وحسب رصد موقع ام ام نيوز كان صابر خليفة همزة الوصل وسر النجاح حاليا في الفريق حيث قام بتذليل كل الصعوبات وسهل مهمة اللاعبين وهو مايحسب له ويعتبر اختيارا جيدا من يوسف العلمي رئيس النادي،ومثلما أكدناه من قبل تواجد كل من حسام السويسي وكينغسلاي ايدو مع المجموعة وهي عودة في وقتها امام منافس صعب المراس وهو ريفرز يونايتد النيجيري وله تاريخ مع بعض الاندية التونسية .

في المقابل،سيعود غيث الصغير الى المباريات تزامنا مع مواجهة ليتوال في البطولة حيث فضل الإطار الفني بقيادة سعيد السايبي عدم المجازفة به في مباراة نهاية الاسبوع في اطار مسابقة كأس الكاف.

بقي ان نؤكد مانشرناه من قبل حصريا وكذبنا البعض بأن العلاقة بين زهير الذوادي وسعيد السايبي ليست على مايرام والدليل اقصاء المعني من رحلة نيجيريا وقبلها تم التخلي عن خدماته في اكثر من مباراة آخر لحظة لأسباب تأديبية .

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى