مساعي لعدم تكرار سيناريو الترجي مع الإفريقي...المزياني يؤكد ان الوضع مختلف في الأحمر والأبيض عن بقية الأندية التونسية و حمدي العبيدي يعود الى موقعه الأصلي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مساعي لعدم تكرار سيناريو الترجي مع الإفريقي…المزياني يؤكد ان الوضع مختلف في الأحمر والأبيض عن بقية الأندية التونسية و حمدي العبيدي يعود الى موقعه الأصلي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

وصلت بعثة النادي الافريقي الى انغولا  في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت اثر رحلة مرهقة جدا انطلقت عشية أمس ،وسينهي الفريق سريعا تحضيراته بحصة خفيفة لازالة الارهاق اليوم قبل مواجهة أكاديميكا غدا الاحد انطلاقا من الساعة الخامسة ،وتعتير صراحة رغم ضعف المنافس مواجهة صعبة بسبب الرحلة والإرهاق وهي أحد أسباب سقوط الترجي أمس امام الهلال رغم وصول الفريق قبل المباراة بيومين الى تنزانيا ،لكن رغم ذلك نعتقد ان تركيبة الفريق الحالية رغم بعض الغيابات  والتغييرات قادرة على العودة بنتيجة إيجابية ولما لا الفوز .

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ،أن الطيب المزياني فاجئ الجميع أثناء الرحلة بحماسه الى جانب التفاؤل معتبرا أن أجواء فريق باب الجديد مختلفة كليا عن بقية الاندية في تونس ،ويوجد سر خاص جعل الجماهير تتعلق بناديها وتضرب المثل في الاخلاص،يذكر لن المزياني سيكون على ذمة الاطار الفني شأنه شأنه وسام يحي،اما حمدي العبيدي فسيعود لمركزه الأصلي خلفا لإيدو.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى