شكلت صدمة حتى للمحللين...الترجي ينقاد الى هزيمة ثقيلة امام الهلال السوداني خارج ميدانه وحمدي المدب يتحرك بعد أن قضى توغاي ومرياح على احلام الفريق في ربع ساعة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

شكلت صدمة حتى للمحللين…الترجي ينقاد الى هزيمة ثقيلة امام الهلال السوداني خارج ميدانه وحمدي المدب يتحرك بعد أن قضى توغاي ومرياح على احلام الفريق في ربع ساعة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

انقاد الترجي الرياضي الى هزيمة ثقيلة بثلاثية كاملة في تنزانيا وليس ام درمان  ،مثلت صراحة صدمة لكل متابع للكرة التونسية وهي بمثابة الفضيحة حسب رصد موقع ام ام نيوز ،خاصة وأنها كانت امام فريق انقاد الى الهزيمة امام بترو اتليتيكو الأنغولي في الجولة الاولى ،كما ان الهلال كان منقوصا من نسق المباريات نظرا لتوقف البطولة السودانية بسبب الحرب الى. جانب انه يخوض كل اللقاءات خارج ميدانه ،وحسب مجريات المواجهة فإن خط الدفاع بقيادة مرياح وتوغاي قضى على احلام الفريق منذ الربع ساعة الاولى للمباراة بطريقة بيدائية وغريبة جدا  وكأنها عقوبة ،كشفت عن النقائص الكبيرة والخطيرة في الخط الخلفي ،كما ان الحارس مميش ارتكب هفوة جعلته يكون مرتبكا طيلة المباراة .

وحسب مصادر ام ام نيوز شكلت الهزيمة صدمة لكل اعضاء الهيئة  المديرة للمكشخة وخاصة حمدي المدب،كما عرت وكشفت نقائص كبرى في الفريق على. مستوى الدفاع والهجوم الى جانب حاجة المكشخة الى صانع ألعاب  فنان فوق الميدان يستطيع قلب مجريات المباراة ،ولاننكر ان بعض اختيارات طارق ثابت ساهمت في هذه الهزيمة الغريبة على. فريق باب سويقة ،مع العلم وان 4 لاعبين سيتم التخلي عنهم في الميركاتو الشتوي مقابل انتدابات جديدة .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى