بالأسماء ...سعيد السايبي يستنجد بثالوث جديد في التشكيلة ...هذه أبرز التغييرات وملوك التوقعات يكشفون مفاجأة ستحدث في نهاية الموسم .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بالأسماء …سعيد السايبي يستنجد بثالوث جديد في التشكيلة …هذه أبرز التغييرات وملوك التوقعات يكشفون مفاجأة ستحدث في نهاية الموسم ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

استنجد المدرب سعيد السايبي بالثالوث يوسف سنانة،يحي المطيري وزهير الذوادي في الرصيد البشري الذي تحول الى انغولا لمواجهة أكاديميكا الأنغولي وذلك بسبب الغيابات المنتظرة بتشكيلة الفريق بداعي الإصابة أو عقوبة الإنذار الثالث،ومثلما اكدنا من قبل في موقع ام ام نيوز ،فإن حمدي العبيدي سيعوض كينغسلاي ايدو في الهجوم وسيكون الطيب المزياني على ذمة الاطار الفني أثناء المباراة ،في حين  سيكون  وسام يحي جاهزا في التشكيلة منذ البداية ،مع العلم وان المدرب سعيد السايبي وجه خلال ندوة صحفية قبل السفر رسالة للاعبين لأنه لن يتسامح مع اي نتيجة دون الإنتصار وهو ما يحمل الجميع مسؤولية كبرى ويجعلهم يخوضون الموقعة تحت الضغط.

بقي ان نؤكد في الختام ،ان العديد من الملاحظين في تونس من بينهم الناصر البدوي وحسام الحاج علي ووليد الهيشري  توقعوا أن يذهب فريق باب الجديد بعيدا في رابطة الأبطال الى جانب البطولة ولما لا التتويج باللقبين مع جاهزية الفريق الذي يعتبر حاليا الأفضل في عدة نقاط  .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى