تعزيزات جديدة في النادي الافريقي ساعات قبل رحلة انغولا ..أسماء ارتبط تاريخها بالتتويجات في الفريق وتغييرات في التشكيلة للعودة بالفوز من انغولا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تعزيزات جديدة في النادي الافريقي ساعات قبل رحلة انغولا ..أسماء ارتبط تاريخها بالتتويجات في الفريق وتغييرات في التشكيلة للعودة بالفوز من انغولا….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما توقعناه في موقع ام ام نيوز ،تم تعيين الاستاذ غصن المرسني معدا ذهنيا للافريقي،وهو أستاذ علم اجتماع بجامعة العلوم الإنسانية والاجتماعية بتونس ،وستكون مهمته مساعدة سعيد السايبي مدرب الفريق على التركيز اكثر والاستعداد الذهني للمواجهات،وبأتي هذا التعيين بعد الاستنجاد بعمار النبيغ في خطة معد بدني  وهما ثنائي سبساهمان في نجاح الاحمر والأبيض هذا الموسم من اجل مسيرة إيجابية لتحقيق الألقاب ،مع العلم وان النبيغ ساهم من قبل في تتويج الاحمر والأبيض بالبطولة .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد تأكد مانشرناه منذ فترة حول تعويض حمدي العبيدي لكينغسلاي ايدو الذي سيغيب عن مواجهة الأحد امام اكاديميكا الانغولي ،كما ينتظر مشاركة وسام يحي في التشكيلة الأساسية لتعزيز خط الوسط ،في حين تبدو مشاركة المزياني منذ البداية بين الشك واليقين ،أما تواجده أثناء المباراة فهو  مؤكد جدا ،مع العلم وان وفد النادي يتحول غدا الجمعة الى انغولا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى