أمام دهشة المحلل المصري من جماهير النادي...الإفريقي يعود بقوة للواجهة الإفريقية.... هذا ماحصل داخل الميدان...تضامن مع آدم قرب ..وتوقعات غير مسبوقة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أمام دهشة المحلل المصري من جماهير النادي…الإفريقي يعود بقوة للواجهة الإفريقية…. هذا ماحصل داخل الميدان…تضامن مع آدم قرب ..وتوقعات غير مسبوقة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

حسب رصد موقع ام ام نيوز ،كانت هناك مؤشرات إيجابية داخل النادي الافريقي الذي حافظ على عادته منذ فترة وهو التسجيل منذ البداية وخاصة هذه المرة في دوري المجموعات من مسابقة كأس الكاف ،فرغم الاصابات والغيابات سجل الفريق هدفين هامين في مرمى دريمز وأحرز 3 نقاط هامة جدا قادته لصدارة مجموعته،ويمكن ان نثني صراحة على واقعية كينغسلاي ايدو الذي تغير مقارنة بتجاربه السابقة خاصة مع الترجي ،ولم يكن اللاعب أنانيا بل قدم كرات ثمينة لزملائه وبدرجة أقل بسام الصرارفي دينامو الفريق الذي كان الأفضل فوق الميدان ،لكن احيانا يكون أنانيا في بعض الكرات ،وهذا ماينطبق اكثر هذه المرة على. غيث الزعلوني أفضل لاعبي فريق باب الجديد لكنه كان اليوم أنانيا واراد التسجيل واضاع عدة فرص كان بالامكان تسجيلها لو مررها لأكثر من لاعب .

فريق باب الجديد اكد اليوم علو كعبه ونجاحه لكن المطلوب توخي الحذر خاصة على مستوى الاصابات بعد خسارة خدمات غيث الصغير أحد العناصر الفاعلة لأكثر من مباراة وخروج صاحب الهدف الأول الطيب المزياني اليوم ،ومن المطلوب التحضير بجدية بدنيا وفنيا قبل رحلة انغولا في الجولة الثانية ،ونحن نتوقع في صورة المحافظة على كامل الرصيد وحسن الإختيار على مستوى المجموعة أن يذهب الفريق بعيدا في كأس الكاف ولما لا يراهن في النهائي على اللقب.

بقي ان نؤكد ان محللي قناة بي أين سبورت 6 ابدوا اعجابهم بإمكانيات فريق باب الجديد ،لكنهم طالبوا بتوخي الحذر أحياناً على. مستوى الأخطاء معتبرين ان فريق الأحمر والأبيض كشر عن انيابه وعاد من جديد و يكون له شأنا في المسابقات القارية .

كما لاحظنا تضامن اللاعبين فيما بينهم ،ودعم لبعض اللاعبين على غرار آدم قرب ،ولاننسى ان دخلة النادي اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي ،وقد اثنى المصري هيثم فاروق على جماهير الفريق وحضورها الكبير معتبرا انها الأفضل والأكثر وفاء عربيا .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى