كلاسيكو أوفى بوعوده ...الترجي يؤكد أرقامه القياسية ... سيطرة عقيمة لليتوال في الشوط الأول وقرار في حق الشماخي....حارسين عملاقين...شكري الواعر جديد في المنتخب وكواليس غير مسبوقة بعد المباراة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كلاسيكو أوفى بوعوده …الترجي يؤكد أرقامه القياسية … سيطرة عقيمة لليتوال في الشوط الأول وقرار في حق الشماخي….حارسين عملاقين…شكري الواعر جديد في المنتخب وكواليس غير مسبوقة بعد المباراة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

في كلاسيكو اوفى بوعوده حسب رصد موقع ام ام نيوز ،شرف الكرة التونسية تمكن الترجي من الفوز بهدفين دون رد على. حساب النجم الساحلي رغم المردود المميز لهذا الفريق خاصة في الشوط الأول وكان بإمكانه تسجيل اكثر من هدف وأهدر عديد الفرص وهو مايجعل الإطار الفني بقيادة عماد بن يونس مطالب بإيجاد حلول عاجلة للخط الأمامي بعد تراجع مستوى ياسين الشماخي ويوسف العبدلي .

في المقابل كان فريق باب سويقة اكثر واقعية ،حيث تمكن من استغلال أهم الفرص خاصة في الشوط الثاني حيث عودنا طارق ثابت الذي نجح في إعادة الروح للفريق منذ توليه المهمة ،على انتفاضة وتغيير كلي في بداية كل شوط ثاني من مواجهات فريق باب سويقة الأخير وهذا ماحصل أين تألق يان ساسي في الهدف ثم سجل ياسين مرياح الهدف الثاني من ضربة جزاء ،حملت الاحمر والأصفر الى المرتبة الاولى في مجموعته .

بقي ان نثني على. امكانيات الحارسين الشابين للفريقين ،امان الله مميش سيكون مستقبل الكرة وحراسة المرمى في تونس وهو شكري الواعر جديد ونعتقد انه سيكون في المنتخب ،ورائد القزاح القادم بدوره وهو حارس منتخب أقل من 20 عاما وقدم مباريات ممتازة في الكان.

الكلاسيكو انتهى بروح رياضية وتصريحات ممتازة ورضينة جدا من الجانبين في كواليس غير مسبوقة كذبت كل التوقعات .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى