مكلف بمهمة في الإفريقي ينطلق في تنفيذ مشروع ذكي لتكوين فريق الأحلام القوي....الطيب المزياني ووسام يحي يفاجئان الإدارة وغياب وحيد امام دريمز الغاني.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مكلف بمهمة في الإفريقي ينطلق في تنفيذ مشروع ذكي لتكوين فريق الأحلام القوي….الطيب المزياني ووسام يحي يفاجئان الإدارة وغياب وحيد امام دريمز الغاني….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز ،حول تجديد العقود في النادي الافريقي وصعوبة المفاوضات مع شهاب العبيدي الذي ينتهي  عقده في جوان خاصة وانه يريد الإحتراف وهو في كل من كل ارتباط ،فإن بقية الجلسات الاولية وخاصة مع وسام يحي والطيب المزياني كانت إيجابية جدا وقد يوافق الثنائي على المواصلة لموسم اواثنين مع الأحمر والأبيض.

في المقابل ومثلما اكدنا فإن حلمي لوصيف اللاعب السابق الذي تم تكليفه بمهمة اكتشاف لاعبين أفارقة للأحمر والأبيض سيحضر دورة في كرة القدم بمدغشقر لإكتشاف المواهب الأفريقية من اجل التعاقد مع بعض اللاعبين في الاحمر والابيض وهي طريقة ذكية لضمان  الحصول على أسماء ممتازة في المستقبل وليست انتدابات دون المأمول.

يذكر أن تركيبة فريق باب الجديد أمام دريمز الغاني في اطار الجولة الاولى من دوري المجموعات لمسابقة كأس الكاف ستشهد جاهزية كل اللاعبين باستثناء علي العمري الذي تعرض لإصابة جديدة ستبعده شهرا كاملا عن الميادين.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى