تطورات جديدة في ملف شرارة ..فوسيني كوليبالي يصدم الترجي بهذا القرار...الشعلالي جاهز للنجم الساحلي واتفاق رسمي مع لاعبين دوليين للميركاتو الشتوي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات جديدة في ملف شرارة ..فوسيني كوليبالي يصدم الترجي بهذا القرار…الشعلالي جاهز للنجم الساحلي واتفاق رسمي مع لاعبين دوليين للميركاتو الشتوي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان اللجنة القانونية للترجي بدأت في التحرك في ملف شرارة بعد فسخ عقده من جانب واحد وهو ماكنا تحدثنا عنه من قبل حصريا ،وذلك من اجل كسب القضية بعد أن طالب المعني بمبلغ 3 مليارات ،كما علمنا ان فوسيني كوليبالي تقدم بدوره بشكوى ضد فريق باب سويقة  للفيفا للمطالبة بمستحقاته المالية المتخلدة بذمة الفريق،وينشط اللاعب حاليا مع السويحلي الليبي.

ومادمنا مع المكشخة وبعد أن تحدثنا عن تأهيل رباعي من بينهم غيلان الشعلالي لرابطة الأبطال فإن ظهور هذا  الأخير قد يتزامن مع مواجهة النجم الساحلي في رابطة الأبطال وربما يكون ذلك في الشوط الثاني من المباراة .

هذا كما علم موقع ام ام نيوز ،ان الفريق تقدم اشواطا فيما يتعلق ببعض الصفقات الشتوية القادمة والهامة ويوجد اتفاق رسمي مع لاعبين دوليين اثنين .

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بعمليات تحيل موقع الترجي نيوز وبقية المواقع الاخرى )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى