مفاجآت بالجملة هذا الأسبوع في فريق باب الجديد....النادي سيتوج بهذا اللقب...وحملة مضادة بعد اتهام ابن الافريقي لتوريط الترجي في صفقة شرارة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مفاجآت بالجملة هذا الأسبوع في فريق باب الجديد….النادي سيتوج بهذا اللقب…وحملة مضادة بعد اتهام ابن الافريقي لتوريط الترجي في صفقة شرارة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان تربص الحمامات للنادي الافريقي سيشهد عودة علي العمري بعد تماثله للشفاء الى جانب تسجيل عودة قوية لزهير الذوادي الذي شارك في المباراة التطبيقية للفريق نهاية الأسبوع الفارط ،هذا في انتظار عودة الحمروني الذي يخضع للتأهيل تحت اشراف المعد البدني عمار نيبيغ الذي باشر مهامه منذ فترة واهتم خاصة بالياقة البدنية والاصابات المتعلقة ببعض اللاعبين وسيكون الجميع جاهزا لأول مواجهة لفريق الأحمر والأبيض في كأس الكاف أمام دريمز الغاني في رحلة البحث عن عودة التتويجات. القارية وفريق باب الجديد قادر على ذلك  بالمجموعة الحالية .

مع العلم وان ادارة النادي برمجت من الآن  تفاصيل رحلة  مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكاف في مواجهة اكاديميكا بانغولا وستكون رحلة عادية عبر الخطوط المغربية يوم 1 ديسمبر.

ومادمنا مع الافريقي ،فقد حاولت جماهير النادي الدفاع  حسب رصد ام ام نيوز عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ابن الفريق حسام الحاج على بعد تعرضه لحملة من جماهير الترجي بسبب ماراج حول توسطه ونصيحته  لإدارة فريق باب سويقة عندما كان مدير رياضيا للفريق الليبي السابق للأردني شرارة  من اجل انتداب  المعني دون الحديث عن اصابته .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز +)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى