تنشط بين 3 ولايات.. تفكيك شبكة تهريب وترويج المخدرات بسوسة | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

تنشط بين 3 ولايات.. تفكيك شبكة تهريب وترويج المخدرات بسوسة

تونس / آم_آم_نيوز

في اطار تفكيك الشبكات الضالعة في مجال تهريب ونقل وتخزين وترويج المخدرات وضبط عناصرها في حالات تلبس تمكنت الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بسوسة وبعد عمليات ميدانية دقيقة من الاطاحة بخمسة انفار اثنين حاملين لجنسية دولة مجاورة ينشطون في تهريب المخدرات بداية من الحدود الغربية لولاية القصرين عبر ولاية القيروان ومن ثم ترويجها بالولايات الساحلية و الوطن القبلي هذا و قد تم في الاطار حجز 16 صفيحة من مخدر القنب الهندي في مرحلة أولی بجهة الشبيكة القيروان و ضبط شخصين وحجز سيارة ودراجة نارية تستعملان في نقل المخدرات.

في مرحلة ثانية وبعد التحري الحيني مع ذوي الشبهة أكدا أن أحدهما سيقوم بنقل شحنة المخدرات إلی مدينة نابل لفائدة ثلاثة اشخاص بصدد انتظاره بمنزل أحدهم.

بناءا عليه وبعد التنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بنابل وبعد اعلام ممثل النيابة العمومية بالقيروان تم التنقل ألی منزل ذوي الشبهة بعد التعريف به اين أمكن القبض علی ثلاثة أشخاص وهم بقية عناصر الشبكة الاجرامية۔
وتم حجز عدد 16 صفيحة من مخدر القنب الهندي تزن حوالي 1,6كغ و 20 قرص مشبوه نوع تيمستا و مبلغ مالي قدره 300 دينارا و سيارة ودراجة نارية وهواتف جوالة لذوي الشبهة وجوازي سفر أجنبيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى