في الإفريقي...أسامة السلامي بفاجئ السايبي...رد قوي من خليفة ويحي والعيفة على الغندري ...اعتراف صريح من مدرب سابق للترجي حول كينغسلاي ايدو وموقف اللاعب ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الإفريقي…أسامة السلامي بفاجئ السايبي…رد قوي من خليفة ويحي والعيفة على الغندري …اعتراف صريح من مدرب سابق للترجي حول كينغسلاي ايدو وموقف اللاعب …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حرص حسب رصد موقع ام ام نيوز ، المدير الرياضي السابق أسامة السلامي على التواصل مع المدرب الحالي للإفريقي سعيد السايبي من اجل السراب عن أجواء تحضيرات الفريق قبل دور مجموعات كأس الكاف ومن اجل مساندة النادي في هذه التجربة  وهي مبادرة تحسب له .

مع العلم وان فريق باب الجديد برمج لمواجهة ودية في نهاية تربص الاسبوع القادم بالحمامات وستكون التدريبات برادس مع انطلاق اشغال صبانة حديقة الرياضة” أ” ,في المقابل رد بعض أبناء الاحمر والابيض على غرار وسام يحي ،والمدير الرياضي الحالي صابر خليفة واكثر من لاعب على ماقاله نادر الغندري حول مطالبة أبناء الفريق بمستحقاتهم على. طريقتهم من خلال التذكير بتنازلات عديدة مالية ،وهو نفس ماقام به بلال العيفة ايضا الذي كان مستاء من تصرفات الغندري الاخيرة ومتذ نهاية الموسم الماضي .

بقي ان نؤكد في الختام ،ان اكثر من مدرب سابق للترجي اعترف يتغير كينغسلاي ايدو نحو الأفضل ،وذلك بعد أن فشل في التأقلم مع فريق باب سويقة ،مع العلم وان اللاعب تحدث عن أجواء الافريقي التي جعلته بنتفض لكنه مازال لم يقدم بعد امكانياته الكاملة .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى