كان مبرمجا هذا الأسبوع / أسباب و بحيثيات الغاء بث حلقة لمحسن الشريف على قناة “تونسنا” | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

كان مبرمجا هذا الأسبوع / أسباب و بحيثيات الغاء بث حلقة لمحسن الشريف على قناة “تونسنا”

تونس / آم_آم_نيوز

كانت قناة تونسنا ستبث هذا الاسبوع برناج “ضيفنا على كيفنا” لمقدمته ميساء باديس ، مع الفنان المثير للجدل والذي سبق ان اثار الجدل بسبب غنائه في اسرائيل محسن الشريف.

غير ان انتقادات كثيرة طالت القناة خاصة مع اختيار توقيت بث الحلقة مع ما يعانيه اهالينا في غزة من تقتيل وتشريد من الكيان الصهيوني المحتل ، اذ لن يسلم منه الرضع والاطفال والخدج والكبار والنساء وحتى لمنازل والمدارس ودور العبادة.

الانتقادات التي طالت القناة دفعت بها لاصدار توضيح اعلمت فيه ان “الحلقة الخاصة بالفنان محسن الشريف في برنامج “ضيفنا على كيفنا” للإعلامية ميساء، باديس وقع تسجيلها قبل أحداث غزة وانطلاق حرب الابادة في حق الشعب الفلسطيني الشقيق” ٠

واضافت ان “إدارة القناة حذفت هذه الحلقة ومنعت بثها مقابل تمرير حصة قديمة مسجلة تضامنا مع اشقائنا في غزة وفلسطين ورفضا لما فعله العدو الغاشم من جرائم في حق الإنسانية”.

وهنا يحق التساؤل التالي : متى تقرر حذف الحلقة ؟ ولماذا اعلنت القناة عن بثها لحقلقة محسن الشريف في هذا التوقيت بالذات وهي تعلم جيدا ما يثيره هذا الفنان من جدل خاصة انه اعترف بعظمة لسانه انه غنى في اسرائيل وانه ليس نادما على ذلك ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى