إدارة السجون والإصلاح تفند روايات هيئة الدفاع و تكشف بالتواريخ الزيارات الخاصة التي تمتعت بها عبير موسي | آم آم نيوز MMNEWS
أخباروطنية

إدارة السجون والإصلاح تفند روايات هيئة الدفاع و تكشف بالتواريخ الزيارات الخاصة التي تمتعت بها عبير موسي

تونس / آم_آم_نيوز

أوضح رمزي الكوكي الناطق الرسمي باسم هيئة السجون والإصلاح، في تصريح إذاعي صباح اليوم ، بخصوص ما أكدته هيئة الدفاع عن عبير موسي حول عدم تمكينها من الزيارة.
وقال الكوكي إن قاضي التحقيق أذن في 3 مناسبات بالزيارة دون حاجز مع إلزام إدارة السجن باحترام التراتيب القانونية والشروط المعمول بها في الغرض وهي شروط أمنية واجرائية والتثبت من صلة القرابة وشروط بشرية ومادية.
وأضاف الكوكي أنه تبعا لذلك تمكن زوجها وابنتها من زيارتها في المناسبة الأولى يوم 24 أكتوبر وأخذت الحيز الزمني القانوني، لكن في المناسبة الثانية يوم 31 أكتوبر تبين أثناء التثبت في الوثائق المطلوبة أنه لم يتم الاستظهار بمضمون الولادة التي تثبت صلة القرابة بالنسبة لابنتها الثانية.
وأكد ذات المصدر أنه في المناسبة الثالثة التي كانت يوم 7 نوفمبر حظر الزوج مرفوقا بابنتيه لزيارتها فما كان من إدارة السجن أن طلبت منه الانتظار وتقديم القفة من الباب الآخر إلى أن يتم دراسة جميع الإجراءات، لأن القانون يسمح بالزيارة المباشرة لشخصين فقط، فعبر عن غضبه فأذنت اللجنة المنعقدة للغرض بالترخيص له بالزيارة فتم اعلامه بذلك إلا أنه رفض وغادر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى