قرار داخل الترجي يخص منتدب جديد صدم الجميع ونجم صانداونز يعد جماهير المكشخة بهذه المفاجأة ردا على مدرب الوداد المغربي ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قرار داخل الترجي يخص منتدب جديد صدم الجميع ونجم صانداونز يعد جماهير المكشخة بهذه المفاجأة ردا على مدرب الوداد المغربي …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان الإطار الطبي للترجي لم يعطي الموافقة بعد  للأطار الفني من اجل  التعويل على يوسوفا أومارو بسبب تداعيات الاصابة المتواصلة ،وهو ما يفتح باب التأويلات على. مصراعيه حول مايحدث للمعني ومن كان وراء صفقة انتقاله للمكشخة؟ وحسب المعطيات التي بحوزتنا فإن اومارو سيكون أول الراحلين عن الفريق في الميركاتو الشتوي بعد أن صدم كل العائلة الترجية اثر انتدابه بسبب تراجع مستواه والاصابة التي لازمته.

بقي ان نذكر ان الظهير الأيمن لنادي صانداونز الذي تحدثنا عنه حصريا في موقع ام ام نيوز  واكدنا بأنه قادم في الميركاتو الشتوي ونقل عنا المعلومة موقع الترجي نيوز المختص فقط في نقل اخبار الترجي من ام ام نيوز بسبب حماقة المشرف عليه والتي ستفضح قريبا عن طريق مفاجأة ،فقد وعد المعني بأن يهدي لقب السوبرليغ أو تحديد الافريكان ليغ لجماهير المكشخة بعد هزم الوداد والذي واصل مدربه عادل رمزي استفزاز الترجيين في الندوة الصحفية التي سبقت النهائي وهو ما يؤكد بالكاشف ان عقدة الوداد من فريق باب سويقة لن تنتهي خاصة وانهم كانوا يمنون النفس بانتقام شديد بعد ان روجوا الى ان الترجي ضعيف فصدموا بالقيمة الفنية لشبانه وتأهلوا على. حسابه فقط بركلات الحظ بل وخرج الاحمر والأصفر منتصر في اكثر من نقطة .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى