موقع ام ام نيوز اكدها منذ أشهر بأن المحاكمة في اكتوبر....اليكم قائمة المتورطين القادمين في قضية وديع الجرئ بعد ايداعه السجن والتي تضم مفاجآت من اعلاميين ورؤساء اندية.... وهذا موقف الفيفا الرسمي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

موقع ام ام نيوز اكدها منذ أشهر بأن المحاكمة في اكتوبر….اليكم قائمة المتورطين القادمين في قضية وديع الجرئ بعد ايداعه السجن والتي تضم مفاجآت من اعلاميين ورؤساء اندية…. وهذا موقف الفيفا الرسمي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز ،منذ الصباح وبعيدا عن التخمينات،تم اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجرئ بسبب تورطه بالحجج في عدة قضايا تتعلق بالفساد المالي ،وهذا مايجعلنا نعود لنذكركل من تحامل علينا وشكك في معلوماتنا واتهمنا بالتواطئ مع جهات لصالح أخرى ان ما اكدناه هو الصحيح وبأن محاسبة الجرئ ومن معه ستكون نهاية السنة الحالية،لأننا كنا متابعين لكواليس مايحدث ،وقد اعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيد وهي عملية تطهير والمحاسبة بالقانون في مختلف المجالات لذلك تم فتح تحقيق شامل في كل الجامعات الرياضية منذ الصائفة الفارطة وتوجد ايقافات كبرى جديدة .

اما فيما يتعلق بملف كرة القدم ،وسنمدكم قريبا في موقع ام ام نيوز بمعطيات شاملة ودقيقة موثقة فإن القضية لن تنتهي عند إيقاف وديع الجرئ او ايداعه السجن بتهمة الفساد المالي والذي تدعمه الفيفا ولن تتدخل في القرار القضائي ،بل هناك معطيات أخرى هامة جدا ستوقع بعشرات من حاشية الجرئ وليس شخص أو اثنين فقط ،مع بطاقات ايداع تباعا ل3 رؤساء اندية معروفة جدا ومسؤولين آخرين في ملفات فساد خطيرة .

والتحقيفات ايضا ستشمل وجوه اعلامية معروفة وأسملء بارزة واصحاب صفحات فيسبوكية ووكلاء لاعبين  .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى