رسائل مميش المشفرة ..دخلة الجماهير....وصرخة عصام الشوالي " اضرب ياتوغاي"...كواليس تاريخية للترجي بعد اسقاطه مازيمبي بثلاثية..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رسائل مميش المشفرة ..دخلة الجماهير….وصرخة عصام الشوالي ” اضرب ياتوغاي”…كواليس تاريخية للترجي بعد اسقاطه مازيمبي بثلاثية…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

البداية كانت بدخلة عالمية عن فلسطين ،ثم انضباط تتم في صفوف الجماهير لوضع الكاف في التسلل،ثم وجه الحارس المتألق ومستقبل تونس مميش حسب رصد موقع ام ام نيوز رسائل مشفرة عن طريق تصديات قوية امام تي بي مازيمبي ،ليختمها غيث الوهابي بهدف أول حرر به زملائه ليظهر بعد ذلك الترجي بوجه مغاير في الشوط الثاني وينهي المباراة بثلاثية بعد أهداف بوقرة وامين توغاي كانت كافية لتضع  ممثل تونس في نصف نهائي السوبرليغ الافريقي في نسخته الاولى وقد تكون المواجهة مغاربية جديدة امام الوداد الذي يلعب حاليا امام اينمبا ،وضمن بذلك فريق باب سويقة بعد صعوده للمربع الذهبي مبلغ مليار و700 الف دينار،كما يخسر لطارق ثابت إعادة الروح لأكثر من لاعب وابرزهم مرياح وبن حميدة  .

تألق فريق باب سويقة جعل عصام الشوالي يتفاعل خاصة مع الهدف الثالث تحت صراخه ” أشرب ياتوغاي وتحيا فلسطين “, وهي رسالة تحدي من عصام ورد على كل الإشاعات .

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى