أسطورة المنتخب المصري يفاجئ الافريقي بهذا الإعتراف وكينغسلاي ايدو يكشف الحقيقة المختلفة بين الترجي وفريق باب الجديد بعد تتويجه بأول لقب هذا الموسم.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أسطورة المنتخب المصري يفاجئ الافريقي بهذا الإعتراف وكينغسلاي ايدو يكشف الحقيقة المختلفة بين الترجي وفريق باب الجديد بعد تتويجه بأول لقب هذا الموسم….

خاص بموقع ام ام نيوز

تواصلت ردود الأفعال العربية وحتى العالمية الكبرى حسب رصد موقع ام ام نيوز ،على دخلة النادي الافريقي وجماهيره يوم الأحد الماضي ،ومن بين التفاعلات التي جلبت اهتمامنا هي للاعب المصري الدولي السابق الخلوق والغني عن التعريف صاحب عدة القاب قارية احمد حسن الذي يملك قاعدة جماهيرية كبرى  عبر حسابه بالملايين والذي نشر دخلة جماهير الأحمر والأبيض واثنى عليها وستبقى تاريخية وفق كل التعاليق المصرية والعربية التي رصدناها .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد توج مهاجم الفريق كينغسلاي ايدو بلقب لاعب الشهر اعترافا بتحسن مستواه وبما يقدمه مقارنة بالسابق مع الترجي وكان اللاعب اعترف بأن الأجواء مختلفة جدا ولكنه احب الافريقي ومحيطه وجماهيره التي تدعم اللاعب وتمنحه الوقت الكافي حتى يقدم المطلوب منه ولاتتسرع في الحكم عليه ،لأنها جماهير واعية وتغار على مصلحة فريقها .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى