ردة فعل غير متوقعة من الترجي عن " ترند" الإفريقي الذي اكتسح العالم العربي ...أمين قارة يكشف سر غير مسبوق ..وهدية ثمينة جدا للأحمر والأبيض ستقوده للتتويج..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ردة فعل غير متوقعة من الترجي عن ” ترند” الإفريقي الذي اكتسح العالم العربي …أمين قارة يكشف سر غير مسبوق ..وهدية ثمينة جدا للأحمر والأبيض ستقوده للتتويج…..

خاص بموقع ام ام نيوز.

مثلما نشرناه في موقع ام ام نيوز امس،اصبحت دخلة النادي الافريقي عن فلسطين ” تراند” في العالم العربي ،بل والاهم وهذا مايثلج الصدور ان جماهير الترجي والنجم رغم دخلة هذا الفريق أمس تبنت الصور والفيديو وتداولته في موقف وحد الصفوف وفي يوم تاريخي للجماهير التونسية ،هذا وقد علق أمين قارة عبر امواج موزاييك ان الجماهير اصبحت حرة في هذه المرحلة حيث تم منع كل جماهير الملاعب منذ فترة قصيرة ملمحا للحكومات السابقة التي كانت ترفض رفع علم فلسطين في الملاعب  .

ومادمنا مع فريق باب الجديد فيبدو وفق مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز ان الفريق سيتلقى  هدية ثمينة قريبا عن طريق مستشهر جديد معروف،في المقابل تراجع توفيق الشريفي عن فكرة التجنيس ،واضطر للخروج للنفي بسبب ضغوطات كبرى تعرض لها اللاعب وخاصة من الإعلام الجزائري.

بقي ان نؤكد ان سعيد السايبي تقريبا سبحافظ على. تشكيلة الفريق التي حققت انتصارات بثلاثية في اكثر من مباراة ونأمل أن يحسن استغلال كل العناصر المتوفرة لديه على النحو المطلوب .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى